سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية:

 متجر العبد المنعم للعود يرحب بكم.


سياسة الخصوصية وسرية المعلومات:

نتقدم إليكم بالشكر على ثقتكم بنا ونتطلع لخدمتكم دائمًا، ونفيدكم بأنه حرصًا منا ولإدراكنا التام بأن المستخدم له حقوق، فإن متجر العبد المنعم للعود يسعى للحفاظ على المعلومات الخاصة بالمستخدمين وفقًا لآلية سياسة الخصوصية وسرية المعلومات المعمول بها لدينا. وعليه فإن متجر العبد المنعم للعود يوضّح لكم بأن سياسة الخصوصية وسرية المعلومات التي بموجبها يتم التعامل مع معلوماتكم الخاصة وذلك حسبما يلي:

 

أولًا: المعلومات التي يحصل عليها متجر العبد المنعم للعود ويحتفظ بها في قواعد بياناتنا:

قد نقوم بجمع المعلومات التالية:

  • الاسم.
  • وسيلة الاتصال.
  • السكن والموقع؛ لأغراض التوصيل والتسليم.
  • معلومات مالية، مثل: بطاقة الإئتمان ومدى.
  • بإضافة بريدك الإلكتروني تعطينا الحق بإرسال إيميلات تخص طلباتك بالإضافة إلى استطلاعات العملاء أو العروض.
  • قد تفرض طبيعة المنصة الإلكترونية بعض المعلومات المتعلقة بالكوكيز؛ وذلك لأغراض إلكترونية تسهل التعامل بين المتجر والمستخدم.


ثانيًا: هل متجر العبد المنعم للعود يشارك هذه المعلومات؟

  1. بطبيعة الحال فإن متجر العبد المنعم للعود يسعى دائما بالاحتفاظ بهذه المعلومات بما يحفظ خصوصية المستخدم ولا يحتفظ بهذه المعلومات إلا بهدف تحسين جودة المتجر الإلكتروني وتيسير التعامل بين متجر العبد المنعم للعود والمستخدم.
  2. أن جميع هذه المعلومات لا يطلع عليها إلا القائمين على متجر العبد المنعم للعود، ولن يقوموا بنشرها أو بثها للغير.


ثالثًا: ما هو مدى أمان سرية المعلومات الخاصة بالمتجر؟

يسعى متجر العبد المنعم للعود إلى سرية المعلومات وسياسة الخصوصية الخاصة بالمستخدمين ولن تخالف أحكام هذه القواعد والسياسة، ولكن نظرًا لعدم إمكانية ضمان ذلك 100% عبر وسائل الإنترنت فإن فريق عمل متجر العبد المنعم للعود ينوّه بما يلي:

  • يسعى متجر العبد المنعم للعود بالحفاظ على جميع المعلومات الخاصة بالمستخدم وألا يطلع عليها أحد بما يخالف هذه السياسة المعمول بها في متجر العبد المنعم للعود.
  • يعمل متجر العبد المنعم للعود على حماية هذه المعلومات عن طريق أنظمة الحماية الإلكترونية. غير أنه نظرًا لكون شبكة الإنترنت لا يمكن ضمانها 100% لما قد يطرأ من اختراق أو فيروسات على أنظمة الحماية الإلكترونية فإننا ننصح المستخدمين بالحفاظ على معلوماتهم بسرية تامة، وعدم إفشاء أي معلومات يراها المستخدم هامة جدًا له، وهذا حرصًا من متجر العبدالمنعم للعود في توجيه وإرشاد المستخدمين.


رابعًا: هل هناك طرف ثالث في العلاقة بين متجر العبد المنعم للعود والمستخدم؟

  • نتعامل في متجر العبد المنعم للعود مع منصة سلة للتجارة الإلكترونية التي تقدم خدمات الاستضافة والدعم الفني والخدمات اللوجستية للمتجر من خلال مشاركة البيانات والتخزين الآمن الذي يضمن تقديم متجر بقابلية استخدام ملائمة وبكفاءة عالية.
  • نتعامل في متجر العبد المنعم للعود مع خدمات أخرى يتم فيها مشاركة بعض من هذه البيانات مع بعض هؤلاء الشركاء لتقديم خدمات التوصيل والاستلام والتسليم التي تتم بواسطة شركات التوصيل، وخدمات الدعم الفني التي قد تحتاج هذه البيانات لتقديم خدمات بجودة عالية وبحدود مشاركة بيانات محدودة وفي سرية تامة.
  • قد يكون هناك مطالب قانونية تجبرنا على مشاركة بعض البيانات مع الجهات الحكومية، فسيتم توفيرها لهم على حسب الحاجة لهذه المشاركة. 
  • قد نقوم بمشاركة البيانات مع جهات مستقبلية من خلال الاندماج أو أي إجراء آخر مماثل، وفي حالة حدوث ذلك، فإننا سنقوم بتبليغ المستخدم برسالة موجهة على صفحتنا الرئيسية.

لا توجد أسئلة بعد